عائلة حسن أبو السعود

علقت رنا أبو السعود ابنة الموسيقار المصري الراحل حسن أبو السعود على رغبة أسرتها في مقاضاة الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب تصريحاتها المسيئة لوالدها.

قالت رنا أبو السعود، إن عائلتها ليس لديها رغبة في مقاضاة شيرين بسبب تصريحاتها، وأوضحت: “مستحيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانة كانت بتحب والدي وعايشة معنا، ولو كان عدوًا ليَّ هيبقى صعب أعمل كده إلا لو مصيبة”.

وكانت شيرين عبدالوهاب، صرحت في مكالمة تليفونية على فضائية مصرية إن جسدها شهد تحولاً بسبب الأدوية وأصبحت شبه حسن أبو السعود.
وأضافت ابنة حسن أبو السعود في مداخلة مع فضائية العربية، : شيرين قدمت اعتذارًا أمام الجميع، ولا بد أن نرحم بعضنا، ونقدّر الظروف والمشكلات التي نمر بها، والأحداث الجارية كانت فرصة لتذكير الجمهور بالموسيقار حسن ابوالسعود، وطلب الرحمة له”.

وقالت في تصريحات صحفية، إن والدها لو كان موجوداً بابا لكان قبل شيرين وهاتفها في التليفون ووهزّر معاها عادي، هي بتحبه فعلا من قلبها، وأبويا كان بيسيب لشيرين مفتاح شقة إسكندرية لما تزوجت من محمد مصطفى في شهر العسل، هي واحدة من الأسرة مش قصدها حاجة، وإحنا مش من الناس اللي بتقعد تغل وتنتقم.. أنا مسامحاها، وهي جميلة وكلنا بنحبها، وبابا زي أبوها، وهي لا تقصد الإهانة.. أنا متأكدة”.
وفي وقت سابق، عبرت رشا أبو السعود الراحل حسن أبو السعود، وشقيقة رنا الكبرى، عن استيائها من حديث شيرين وهاجمتها في بيان رسمي، وقالت: في ميزان الإنسانية، إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معه العيش والملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة.

وتابع البيان: “وقت الحساب المسيء حيقول لربنا إيه، حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟”

وأنهت أسرة عائلة الموسيقار الراحل صاحب رائعة “الكيف”: “كلمة أخيرة، حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق، فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام”.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.