أحمد فلوكس يعلن توبته

فاجئ الفنان أحمد فلوكس، جمهوره ومتابعيه، بمنشور معلناً فيه عن توبته والتقرب إلى الله، مطالباً الجميع بمسامحته والدعاء له أن يتقبل منه الله صالح الأعمال، متعهدًا ببذل قصاري جهده كي يكون على قدر التوبة والسير على الصراط المستقيم، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب فلوكس قائلاً: ” أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله .. لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيًا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم.. أرجوا من أي شخص اسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شئ أن يغفرلي”.

وتابع قائلاً:”مسامح كل الناس ولا أريد شئ من أحد وأدعوا لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم …. دعواتكم أن يثبتني و بدعيلكم من قلبي … .. يا رب يغفرلي ويغفرلكم … تحياتي للجميع ودعواتكم”.

يذكر أن أخر أعمال أحمد فلوكس فيلم “الممر” الذي تم عرضه سنة 2019، وكانت تدور أحداثه حول جهود الجيش المصري في حرب الاستنزاف، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.