ميريام فارس

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد حفلها في منطقة ضهور الشوير في لبنان وظهورها بحركات اعتبرها البعض أنها إغراء.

ميريام فارس ظهرت في أحد الفيديوهات وهي ترقص مع الأطفال وفي فيديو آخر بحركات إغراء على المسرح اثناء تقديمها لأحد أغنياتها.هذا الأمر وضعها في مرمى الانتقادات من قبل الجمهور الذي قال أنها تسعى لإثارة الجدل من خلال رقصها بهذه الطريقة على المسرح.

وكانت قد قدّمت الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس الـ اعتذار العلني لزميلها ومواطنها فارس كرم، وذلك بعد الجدل الكبير الذي حصل قبل إلغاء حفلهما.

بسبب عدم جاهزية المسرح، تم تأجيل الحفل الذي كان مقرر في 9 يونيو الماضي ضمن فعاليات موسم جدة من تنظيم شركة روتانا و الذي يجمع فارس كرم و ميريام فارس.

و لكن الظاهر إن هذا الحفل من نصيبه أن يثير الجدل حتى قبل أن يتم تأجيله. فالقصة بدأت مع طرح البوستر الخاص، الذي أزعج فارس كرم بشكل كبير وذلك بسبب حجم صورته التي كانت نوعاً ما صغيرة مقارنة مع صورة ميريام. ولم يكن راضياً حتى عن شكله بالبوستر.

وعتبه على ميريام كان كبير، لأنها أعادت نشر البوستر عندها على إنستقرام. ولكنها قامت بإزالته بعد قرار التأجيل فقال:”ما في كثير أصدقاء بالوسط الفني هيدي صديقي وبحبه وبيحبني ما في منها وأنا مسؤول عن كلامي كلهم فيهم الخير والبركة ميريام وغيرها”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.