ميريام فارس و إليسا

رفضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إنهاء الأزمة التي اندلعت بينها وبين مواطنتها الفنانة إليسا والعفو عنها بعد أن وصفتها الأخيرة بـ صاحبة 100 وجه وذلك ضمن الهجوم المتبادل بينهما.وأكدت ميريام فارس أنها ترفض الصفح عما مضى بينها وبين إليسا، وذلك في لقاء لها على هامش حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في العاصمة اللبنانية بيروت.

وردت ميريام فارس على السؤال الذي وجه لها خلال اللقاء: “عفا الله عما سلف مع إليسا؟”، قائلها “لا ما عفى.. هي تصطفل بتصريحاتها”، وهو ما يعني في اللغة السورية إصرار الشخص على ارتكاب القرار الخاطئ مراراً وتكراراً.

وتداولت عدداً من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو لـ ميريام فارس ترد على سؤال أحد الأشخاص لها حول وصف إليسا لها في تصريحاتها الأخيرة واصفة حديث زميلاتها بأنه بلا طعم، معلقة:” بلا هالكلام اللي بلا طعمة .. صدقتي بلا طعمة”.

وتنبأ الجمهور باشتعال الحرب والتصريحات الهجومية المتبادلة من جديد بين ميريام فارس وإليسا، مؤكدين أن الأخيرة سترد على تلك التصريحات، بينما انتقد البعض توجيه تلك الأسئلة التي تساعد على استمرار الخلافات بين المشاهير

الخلاف بين إليسا وميريام فارس اندلع في عام 2019، بعد أن تورطت الأخيرة في تصريحات أثارت غضب الجمهور المصري، ولكن إليسا ردت مدافعة عنها بأن التعبير من المؤكد أنه خانها إلا أن ميريام فارس اعتبرت أنها تهاجمها وردت عليها بطريقة صادمة.

وردت ميريام فارس على كلمات إليسا بكلمات أشغلت السوشيال ميديا، إذ علقت قائلة: “”هي ما حلوة إنه الواحد يكون بوجهين”. لتتشعل حرب التصريحات بين الثنائي وتتدخل وقتها النجمة نانسي عجرم على خط الخلاف، إلا أن إليسا ردت عليها قائلة:” “هي ب 100 وجه. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول”.

وفاجأت ميريام فارس الجمهور بردها قائلة: “بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة”.

واستمر الخلاف بين الثنائي وتبادل الهجوم والانتقادات المبطنة، خاصة بعد أن هاجمت ميريام فارس إليسا وأعادت نشر تغريدة لإحدى المتابعات تضمنت كلمات مسيئة لإليسات وسخرية من عمليات تجميلها حيث دافعت المتابعة عن نجمتها المفضلة قائلة إن الـ100 وجه التي وصفت بها إليسا ميريام فارس ما هي إلا عمليات التجميل التي خضعت لها

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.