لن تتخيلوا كم يبلغ سعر ساعة محمد صلاح

يحرص المشاهير دائماً على الظهور فى أفضل إطلالة أمام الجمهور سواء فى الفعاليات المختلفة أوأثناء استضافتهم فى أحد برامج التليفزيون، وقد يقتنى بعضهم أغلى الإكسسوارات وخاصة ساعات اليد، من ماركات عالمية مختلفة مثل النجم المصري محمد صلاح.

يقتنى النجم المصري محمد صلاح، ساعة يد من نوع” Royal Oak Concept Flying Tourbillon ” وهى الساعة التى سلط عليها الضوء موقع سبورت تون الفرنسى وقت ظهور صلاح بها، وتعد ثانى أغلى ساعة بين ساعات لاعبى ليفربول.وأصدرت هذه الساعة في عام 2018، أثناء حضوره الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبلغ سعرها فى الوقت الحالى 170.000 دولار أمريكي، وفق موقع ” ablogtowatch “.

ومؤخراً، خضع محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، لجلسة تصوير جديدة لافتة للنظر، لصالح مجلة «GQ» المتخصصة في شؤون الرجل، من صحة وجمال وستايل وظهر «مو» بساعة فخمة ارتداها لفتت النظر خلال التصوير.
وأشارت المجلة الشهيرة، إلى أن سعر الساعة والقبعة 21 ألف و400 جنيه إسترليني (457 ألف جنيه مصري)، وذلك أسفل صورة الساعة والقبعة التي ارتداهما النجم المصري الكبير.

تفاصيل ساعة محمد صلاح ونشرت صفحة egypt watch المهتمة بساعات المشاهير بالتحديد ماركة وتفاصيل الساعة كما يلي:ارتدى اللاعب محمد صلاح ساعة أيقونية من ماركة Audemars Piguet، من كوليكشن Royal Oak، باللون الأزرق.

الساعة مصممة من قبل Genta بإلهام في التصميم الرئيسي من ساعات Patek’s Nautilus وكذلك ساعات IWC’s Ingenieur، ما يضفي مظهرًا صناعيا على كليهما.

وتتكون الساعة التي ارتداها محمد صلاح بشكل أساسي من علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم مع سوار مدمج وميناء أزرق من نوع Grande Tapissierie. ⁣

 

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.