زينب فياض تطلب من متابعيها هذا الأمر

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لمضـ*ـايقات وضـ*ـرب في الكويت.

وشاركت زينب فياض تفاصيل ما حدث عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام” عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري” وناشدت متابعيها في الكويت، حتى يوصلها أحد بالأجهزة الأمنية للإبلاغ عما تعرضت له من مضايقات.

وقالت ابنة هيفاء وهبي: “اللي بيعرف حدا بالمباحث بالكويت كلموني ضروري، سيارة لحقتني وصورتني وأصر يضل يصور وأنا عندي رقم اللوحة قدرت أني أخذ رقم لوحة السيارة”.
وكشفت زينب فياض واقعة أخرى لم تقتصر على المضايقة، إذ أنها تعرضت قبل أيام لمضايقات تطورت إلى الضـ*ـرب من شاب آخر، وكتبت “قبل بكم يوم سيارة داخلها شاب ضربني أسفل ظهري بالشارع وهرب بسرعة قياسية والحمد لله بلطف ربنا ما صار لي شيء وكمان قدرت صورت اللوحة”.

زينب فياض تتعرض للضرب والمضايقة وتطلب من متابعيها هذا الأمر

ولفتت زينب فياض إلى أنها سوف تتخذ الخطوات القانونية لملاحقة هؤلاء المعتدين عليها، وقالت: “ما بيكون اسمي زينب إذا ما تعاقبوا بالقانون”.

خطوات زينب فياض لم تقتصر إلى هذا الحد، إذ أنها أكدت أن القضية سوف تجعلها تأخذ مساراً مختلفاً، وأضافت “لو بدها تصير قضية رأي عام، واللي بعتكن راح اعرفوا اللهم إني بلغت اللهم فاشهد”
واختتمت زينب في تدوينتها أن الكويت دولة أمن وأمان: “وما تنسوا نحن بالكويت، دولة الأمن والأمان التي ستأخذ لي حقي”.

وتمتلك زينب فياض نحو 1.2 مليون متابع على حسابها على إنستقرام، وهي ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول رجل أعمال لبناني نصر فياض، وتزوجت زينب وتعيش بالعاصمة الكويتية مع زوجها وابنتيها رهف.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.