ياسمين الخطيب

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت ياسمين قائلة: “مامي إيجابي كــ*ـورونا وحالتها سيــ*ـئة.. تذكروها في دعائكم الليلة.. يا رب نجيها ماليش غيرها”.

وكانت ياسمين قد كشفت تفاصيل طلاقها من زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، خلال لقاء خاص ببرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء الخميس، مؤكدة إن الطلاق تم رسمياً منذ أسبوع، وهو ما جعلها تشعر بالارتياح لحسم الأمر، ولكن ينتابها بعض المخاوف من الفترة المقبلة، منوهة بأن خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية كان أحد أسباب تأخرها في اتخاذ قرار الطلاق، ولا تفكر في الزواج.

وأضافت أن التفكير كان سبباً في الضغط على أعصابها، متابعة: “في الآخر قلت طز في كلام الناس”، لافتة إلى أن المأذون عند عقد وثيقة طلاقها كان سعيداً جداً.

وقالت إنها تعرفت على طليقها قبل الزواج بفترة تقترب من العام، واصفة زواجها بزواج العقل، حيث إنها كانت في حاجة إلى الاستقرار، ويكون لها رفيق لحياتها، نافية أنها تزوجت من هذا الرجل لتحقيق مكاسب.

وأوضحت أن طليقها شخص مكافح، وليس من أغنى رجال الأعمال في مصر كما تحدث البعض، مضيفة: “حياتنا كانت عادية، لما بنروح مصيف بنأجر مكان نقعد فيه، واتزنقت مادياً بعت عربيتي، وهو لم يكن في مقدوره أن يشتري سيارة أخرى.. مكنتش متجوزاه عشان فلوسه”.

وأضافت أن سبب طلاقها هو عدم الشعور بالأمان، معلقة: “أنا ست صعب تتفهم.. وهو خبرته في معاملة الستات والحياة عموماً محدودة”، وتم الطلاق بالاتفاق بينهما، متابعة: “لما جه اتقدم مكتبناش مؤخر لأن والدي كان دايماً يقول لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.