ظهور والدة تامر حسني

في ظهور نادر لوالدة الفنان والمطرب تامر حسني احتفل الأخير في حضور عدد كبير من نجوم الفن بطرح فيلم “بحبك” في دور العرض، وظهر تامر في العرض الخاص وهو يقبل رأس والدته، التي نادراً ما تظهر معه في حفلاته.

ونشر تامر على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صوراً من العرض الخاص للفيلم وعلق عليها قائلاً: “من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير التي حضرت وكل الشكر لكل الصحفيين والمصورين اللي شرفونا فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد والشكر لله ردود أفعالكم النهارده هونت عليا تعب سنتين تحضير الفيلم من تأليفي قصة وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية وتمثيلي فيه وإنتاجه وإخراجه والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال وصناع وعمال الفيلم شكرًا حسام حسني، أحمد بدوي، أحمد الدسوقي ربنا يجمعنا تاني على حب ونجاح”.

وكان تامر قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “هدلعني”، وهي من فيلمه الجديد “بحبك”، وذلك عبر القناه الرسمية الخاصة به على “اليوتيوب”.

وينافس العمل فيلم “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز وفيلم “عمهم”، للنجم محمد إمام الذي طرح أيضاً في نفس التوقيت، ويشارك في بطولة فيلم “بحبك” كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.