زواج محمد فؤاد في هذا السن

الفنان محمد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي هو مغني وممثل مصري، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، لقب بابن البلد، وصوت مصر، يبلغ من العمر حالياً 60 سنة حيث وهو من مواليد 20 ديسمبر 1961م.

تردد مؤخرا أخبار تفيد بأن الفنان محمد فؤاد ارتبط بالفنانة سارة سلامة منذ فترة، لكنه يحيط الأمر بالسرية التامة. وما أثار هذا الموضوع حالياً هو ما كشفه أحد العاملين في أحد المسلسلات الذي تشارك في بطولته سارة سلامة، حيث قال أن محمد فؤاد زار سارة أكثر من مرة في لوكشن التصوير وجلس معها ساعات طويلة، حتى أنه كان يقلها إلى موقع التصوير، وهو ما دفع البعض يربط بين ما يحدث وبين وجود ارتباط بينهما.

وأضاف الموقع المصري أن مصدر مقرب من محمد فؤاد كشف أن فؤاد وسارة ارتبطا منذ فترة مشيراً أنهما يتقابلا بكافيه شهير بمنطقة المهندسين، موضحاً أن فؤاد لا يفضل إعلان ارتباطه بسارة سلامة الفترة الحالية.

بينما قالت سارة سلامة أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدة أن محمد فؤاد زميل تكن له كل الاحترام والتقدير.
الجدير بالذكر أن النجم محمد فؤاد كان قد وعد جمهوره ومحبيه أوائل العام الماضي2021 بصدور ألبوم غنائى بطرح أغنية منفردة كل شهر عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وكان آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية كليب أغنية “سلام” والذى طرحه فى شهر أكتوبر من العام الماضى.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.