وفاء مكي واعتزالها

أكدت الفنانة وفاء مكي في تصريحات صحافية أنها لا يمكن أن تعتزل الفن لأنها لا تقدّم شيئاً حراماً، وكشفت عن سبب ابتعادها الفترة الماضية عن الوسط الفني قائلةً: “معتزلتش التمثيل ولن أعتزل لأنه مهنة مشرّفة ولها هدف ورسالة.. واعتزل ليه هو أنا بعمل حاجة حرام؟ وابتعدت الفترة اللي فاتت لأسباب شخصية ولانشغالي بأولادي ولأني بختار أعمالي بدقة طول عمري”.

وأشارت مكي إلى أنها اعتذرت عن أكثر من 90 عملاً فنياً نظراً لانشغالها، ولكنها تحضّر الآن لمسلسل جديد يحمل اسم “تيتة مي” وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

وكانت وفاء مكي قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات، بسبب سجنها ثلاث سنوات لاتها *مها بتعــ *ـذيب خادمتين، حيث اشتكتا من تعذ *يب وفاء لهما وحر *قهــ .ـما بالنار، ولكن وفاء نفت هذه الاتها *مات، مشيرةً إلى أنها تعرضت للابتزاز من الخادمتين ولم تعذّ *ب أياً منهما، وأنها تقدمت بالطــــ *ـعــ .ـن على الحكم لكنه رُفض، وبعد هذه القضية قررت الابتعاد عن الأضواء والاهتمام بعائلتها.

وفي جانب آخر، شاركت وفاء مكي في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، وكان آخرها مسلسل “الكابوس” بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، كريم قاسم، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.