أمير كرارة يرد على تلميح محمد نجاتي

علق الفنان المصري أمير كرارة، على تصريحات زميله الفنان محمد نجاتي، الأخيرة، التي ألمح فيها باعتزال مهنة التمثيل نهائياً، رداً على المقارنة بينه وبين أمير كرارة وما حققه الأخير من إنجازات فنية خاصة أنهما كانا يتنافسان على المشاركة في مسلسل محمود المصري، والذي شارك فيه نجاتي أخيراً.
وأكد محمد نجاتي، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أنه غير مسؤول عن وضعه الفني حالياً خاصة أنه يحاول دائماً أن يختار الأفضل من بين المعروض عليه لأنه لديه التزامات عائلية يجب أن يقوم بها.
من جهته حرص الفنان أمير كرارة أن يوجه رسالة للفنان محمد نجاتي بعد أزمته الشهيرة وتهديده بالاعتزال.

وأعاد أمير كرارة نشر مقطع الفيديو، الذي نشره محمد نجاتي، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وكتب كرارة: “يا حبيبي إنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا، ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا”.
الشاعر المصري المعروف، أيمن بهجت قمر، بدوره حرص على دعم الفنان محمد نجاتي، وتراجع عن الهجوم عليه بعد تصريحاته الأخيرة ضد المؤلفين.

وعلق الكاتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، على حديث الفنان محمد نجاتي، الذي جاء في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع فيسبوك، وقال من خلاله: “أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني”.

ونشر المؤلف أيمن بهجت قمر فيديو لتصريحات سابقة للفنان محمد نجاتي كان يهاجم فيها المؤلفين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق قائلا: “أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود، لكن كفاية تجريح في الراجل، كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب”.

وتابع أيمن بهجت قمر: “نجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي، وأتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له وبقول له إنت أخ وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير”.
كان محمد نجاتي قد قال في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص، حول المقارنة بينه وبين أمير كرارة، إنه لم يكن طرفاً في ترشيحه لمسلسل محمود المصري، مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولم يكن سبباً في إبعاد أمير كرارة عنه خاصة أن الترشيح جاء من مدحت العدل.

وأشاد محمد نجاتي بزميله الفنان أمير كرارة قائلاً: “أمير كرارة نجم كبير، وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، وقدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة من الجمهور، وعاوز أقول إني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبد العزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يُسأل”.

ورد محمد نجاتي على المنشور الذي تمت المقارنة فيه بينه وبين أمير كرارة، موضحاً أنه يشارك في الأعمال التي يرى أنها مناسبة بالنسبة له رغم أنها لا تحقق نفس الاهتمام الذي يحظى به بعض الأعمال الأخرى.

وعلق محمد نجاتي قائلاً: “بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف كرارة فين ومحمد نجاتي فين، دي حاجة مش بأيدي وخارجة عن إرادتي، أنا بمثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة، ممكن تكون مش بتاخد بروباجاندا كبيرة زي اللي بيقدمها بعض الممثلين وأتمنى أشارك فيها، ولكني مضطر أشتغل حاجات علشان أكمل بقية حياتي؛ لأن عندي التزامات”.

واختتم محمد نجاتي حديثه مهدداً بالاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية تماماً معتبراً أن وجوده يمكن أن يكون مسبب الضيق للبعض، قائلاً: “مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها، وأحياناً باضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي، وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية”.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.