عمرو دياب وحفله الأخير

هجوم حاد شنته الناقدة الفنية حنان شومان على الفنان عمرو دياب، بسبب أسعار تذاكر حفله الجديد المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي يوم 12 تموز (يوليو) الجاري، وذلك بعد أن وصلت أسعار باقات التذاكر إلى مئة ألف جنيه مصري للطاولة.

ونشرت شومان منشوراً على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” علقت فيه على أسعار التذاكر قائلة: “أقسم بالله أنا ما أدفع عشرة جنيه عشان أسمع عمرو دياب حتى لو حيغنيلي لوحدي واللي يزعل يزعل”

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحفل والتي تراوحت بين 1250 جنيهًا وعشرة آلاف جنيه للفرد الواحد، بحيث يصل سعر الطاولة كاملة مضروباً في عشرة أضعاف ما يعني وصولها إلى مئة ألف جنيه في أعلى فئة.

وحددت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر كالتالي: 1250، 1500، 2000، 2500، 3500، 4000 ،5000، 10000 جنيه للكرسي الواحد في الطاولة المكونة من عشرة كراسي.

كما تم تحديد عدد من الشروط لحضور حفل عمرو دياب، أهمها الحضور بملابس بيضاء، والحضور ممنوع لمن هم أقل من 21 عامًا، وسيغني الهضبة لأول مرة أغنيّته «اللوك الجديد»، وهي أولى أغنيات ألبومه لصيف 2022، أمام الجمهور في الحفل.

وطرح عمرو دياب أغنيته الجديدة “اللوك الجديد” عبر إحدى المنصات الموسيقية مؤخرًا، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد حمدي، وميكساج وماستر أمير محروس.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.