وائل كفوري يظهر بفقدان وزن

أثـ*ـار فقـ*ـدان الفنان اللبناني وائل كفوري، للكثير من الوزن، في آخر ظهور له خلال حفله في الكويت، حالة من الجـ*ـدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار شـ*تائعات حول إصـ*ـابته بمـ*ـرض السـ*ـرطان وسعيه لإخفاء الأمر.
ونفت عدداً من المصادر المقربة للفنان وائل كفوري ما تداوله البعض حول إصتـ*ـابته بمـ*ـرض السـ*ـرطان، مؤكدين أن خسارته للوزن جاءت نتيجة الحـ*ـادث الذي تعرض له منذ أشهر في منطقة جبيل، وألقي على أثره من داخل السيارة ونقل إلى المستشفى لعدة أيام.

وأكدت المصادر أن وائل كفوري لا يعاني من أي أمـ*ـراض: “لا يعاني من شيء وصحته جيدة وخالية من الأمـ*ـراض الخبيـ*ـثة والمخـ*ـيفة”.

ولفت بعض المقربين من وائل كفوري إلى أنه بجانب تأثير الحـ*ـادث على الفنان اللبناني، إلا أنه عاد مؤخراً لممارسة الرياضة بشكل يومي مع اتباع حمية غذائية بعد أن انقطع عن الأنشطة الرياضية تماماً بعد حـ*ـادثة طريق بيروت والتي نجا منها من المـ*ـوت بأعجوبة كبيرة وبعناية إلهية.

وائل كفوري يظهر بفقدان وزن ملحوظ وهذه حقيقة مرضه

وأكدوا أن وائل كفوري يسعى حالياً إلى امتلاك جسم مثالي، رغم دخوله العام 47 من عمره، معتبرين أن اختلاق الشـ*ـائعات والأقوال حول قصة إصـ*ـابته بالسـ*ـرطان الغرض منها لفت الانتباه أو التشويش عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.