نجلاء بدر تعيد ارتداء فستان

أعادت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، ارتداء فستان أثار أزمـ*ـة وجـ*ـدل كبير حينما ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي، لكنها هذه المرة غيرت لونه من الأسود إلى الأحمر.

كانت الفنانة المصرية، نجلاء بدر أثارت جـ*ـدلًا واسعًا، عقب ظهورها بفستان ملفت على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر بفستان أحمر طبق الأصل من فستانها الأسود الذي أثار الجـ*ـدل في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ولكن هذه المرة باللون الأحمر.

ظهرت نجلاء بدر في فيديو احتفالا بمرور 10 سنوات على دخول مصممة الأزياء فريدة تمراز لمجال الموضة والأزياء في مصر، وأطلت بنفس الفستان بلون آخر وعلقت قائلة: “أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو”.

وعلق حساب تمرازا على الفيديو كاتبا: “شكرا لكونك جزء من أول فيلم وثائقي عن الموضة في مصر يحتفل بالذكرى العاشرة للنجاح والتطور لـعلامة تمرازا Temraza المصرية”.

نجلاء بدر تعيد ارتداء فستان أثار جدلًا في مهرجان الجونة لكن بلون آخر

وكانت نجلاء بدر قد أثارت جـ*ـدلا واسعا، عقب ظهورها بفستان ملفت وجـ*ـريء على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

حيث تصدر فستان الفنّانة المصرية نجلاء بدر المكشوف الصدر، قائمة المواضيع الأكثر جدلاً، وتفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بين المتابعين الذين رصدوا إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الخامسة.

وتعـ*ـرضت نجلاء بدر لانتقـ*ـادات شـ*ـديدة بسبب فستانها واتهـ*ـمها البعض بأنها ترغب في لفت الأنظار، كما ردت بدر على الهـ*ـجوم عليها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر. تعرفي على رد نجلاء بدر على جـ*ـدل فستانها المثـ*ـير في الجونة.

وحينها تعرضت نجلاء بدر للانتقـ*ـادات بسبب ظهورها الأول بالفستان في مهرجان الجونة، وصرحت عن ذلك قائلة: “فستاني من تصميم “تمرازا”، وفريدة تمراز مصممة تمتلك فكر، وكانت تقصد وضع عين حورس مع 4 أهرامات، لنقل أفكارها، كما أن مثلث الصدر كان فوق طبقه من القماش الذي لم تظهره الكاميرات، لحكم على الفستان يعود إلى مفاهيم كل شخص وكيفية نظره إلى جسد المرأة، وهناك فساتين أكثر جـ*ـرأة تظهر في الحفلات والأعمال الفنية، دون تعليق الأشخاص الآخرين”.

وتابعت: “اختياراتي للملابس قد لا تناسب النساء الأخريات، ونحن في مهرجان دولي لا يخاطب كل الفئات، لذلك فستاني لا يخاطب كل الفئات، لو عاد الزمن سوف أرتدي الفستان لأنه يعجبني ولم أرتده للفت الأنظار. اختياري للفستان كان للفن الذي يحمله، أعرف أن الفستان مختلف، لكن لو كنت أكثر وزنا قد أتفهم الانتقـ*ـادات، لكن جسدي لم يبرز من الفستان”

يشار إلى أن مصممة الفستان المثـ*ـير للجـ*ـدل، هي فريدة تمرازا وهي صاحبة تصميم فستان نجلاء بدر الذي أثار جت*ـدلا واسعا على السجادة الحمراء للمهرجان، التي بدأ ولعها بالموضة منذ أن كان عمرها 7 سنوات، حيث رغبت في تصميم أزياء دمى اللعب الخاصة.

درست فريدة تمرازا التسويق بالجامعة الأميركية في القاهرة، وتخرجت فيها عام 2012. توجهت لورشات تصميم الملابس لكي تتعلم من الخياطين طرق القص والخياطة. كانت تصمم ملابسها بنفسها، ومنذ البداية كان بينها وبين الخرز والتطريز ارتباط واضح.

كانت الأمر بالنسبة لها هواية تعشقها، إلى أن طلبت منها صديقة مُقربة أن تصمم لها فستان زفافها، وكان الأمر تحديا كبيرا بالنسبة لها، ولكنها نجحت وحاز الفستان إعجاب الجميع.

حلمت أن يكون اسم أسرتها “تمرازا” علامة تجارية في عام 2013. وتلت هذه التجربة مشاركتها في مهرجانات الموضة المحلية في مصر، أثارت إليها انتباه فنانات مصريات،أبرزهن غادة عادل، ونيللي كريم، وأمينة خليل، ومريم مصطفى.

سطع اسمها عالميا بعد مشاركتها في أسابيع الموضة في كل من باريس ونيويورك ولوس أنجلوس. وتركت تمرازا مجال المبيعات والتسويق بشركة سامسونج، واتبعت هواها في اقتحام عالم الأزياء منذ سنوات.

حاولت إبراز مهارتها من خلال تصميمات بقصات أنثوية ذات طابع عصري. قدمت للمشاركة في أسبوع لندن للموضة عام 2015، لتضع قدميها على العالمية. وظهرت مقدمة البرامج ريا أبي راشد بتصميماتها في عدة مناسبات.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.