رامي عياش يكشف عن وصية والده

كشف الفنان رامي عياش عن وصية والده الراحل، والذي ترك له أمانة ليحافظ عليها في حياته، فأوصاه برعاية أشقائه وشقيقاته وزوجته داليدا “مصممة الأزياء”.

وأكد رامي أنه على المسار الصحيح وبالطريقة التي تربى عليها مع الوالد، وأضاف عياش أنه سيبقى كما عهده والده، يسير في الطريق الصحيح، وتمنى أن يتعامل الأبناء مع أهلهم بنفس الطريقة التي عاش عليها هو وإخوته في معاملة والدهم، وقال:”إن شاء الله نضل على المسار الصحيح”.وجه رامي عياش الشكر والتقدير لكل من سانده بفقـ*ـدان والده رامز أبو عياش، وخص بالذكر زملائه النجوم الذين حرصوا على مواساته في مصـ*ـابه الألـ*ـيم.
ولا ينكر عياش أن تواجد النجوم في مراسم العـ*ـزاء، أدخل الفرح إلى قلبه على الرغم من المحنة التي يمر بها، ويتمنى أن يشاركهم في أفراحهم، وعلق “إن شاء الله كافيهم بالفرح والله يخليلي إياهم وما يحرمني منهم”.
وتحدث عياش عن علاقته بالفنانة نجوى كرم، ووصفها بالأخت التي يحاول الوقوف إلى جانبها دائماً.
وتابع حديثه عن الفنان عاصي الحلاني، وقال إنه مثال للواجبات والأخلاق والذوق، وقال: “ما بقدر وافيه حقه على سلامة قلبه”.
قالت نجوى كرم أنها تكن احتراما خاصاً لرامي عياش ووصفته “بالأخ”، وأضافت أنه دائما يقوم بواجباته مع الجميع، ولا تستطيع أن تتركه في هذا اليوم وحتى ولو للحظة، وتابعت كرم اعتيادها على مشاركة الأفراح والأحزان، وتمنت أن تكون هذه المحنة آخر الأحزان.
وقال عاصي الحلاني أنه ربما لديه تقصير ببعض لحظات ومناسبات الفرح ولكن في مناسبات الحزن لا يستطيع أن يتراجع، لأن الحزن صعب جداً وعلق واصفا له”عينه ديئه”، وتابع أن الجميع سيعيش هذه التجربة الصـ*ـعبة، ويجب أن نساند بعض في هذه المواقف.
وصرح الإعلامي جمال فياض، أن فقـ*ـدان الوالد صعب جدا، ويتمثل بفقـ*ـدان الحكمة ويفـ*ـقد أهم شخص في الحياة”المستشار الأول والأخير”، وتابع فياض قائلاً إن رامي فـ*ـقد والد وصديق ومستشار، وكانت علاقته قوية بوالده، وذكر فياض أنه وعد الفقـ*ـيد الراحل بزيارة لكنه لم يفي بوعده، وأنهى حديثه بالدعوة بالرحمة لوالد رامي.
وأضافت الإعلامية نضال الأحمدية، وقالت الإعلامية أنه من أجمل الشاب الذين تعاملت معهم، وذكرت أن رامي كان إنسان هدوم لعائلته، والدته التي توفـ*ـت بنفس يوم وفاة والدتي، وكشفت أن رامي مكان يلتزم والده ومـ*ـمرض له وبقي بأحضانه طوال فترة المرض، ووصفته بالفنان الشامل الذي يكتب ويلحن ويمثل.
وأضافت دينا حايك أنها لا يوجد ما تقوله في هذه المناسبة وتمنت الرحمة لوالده ووالدته، وضمت والدها إلى الدعاء، وأنهت أننا علينا التقبل لأن هذه هي الدنيا.

عن admin

شاهد أيضاً

الفنانة دنيا سمير غانم

أعتقد الجميع أنه من محبى النجوم، وتميز بزيه الصعيدي، وأراد رؤيتهم أو التقاط صور تذكارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.