تامر حسني يفاجئ عروساً

نشر الفنان تامر حسني، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من حفل زفاف فاجأ فيه العروس بالاتفاق مع العريس على إحياء حفل زفافهما.

وظهر تامر في بداية الفيديو وهو يختبئ خلف الكواليس أثناء الغناء في حين أوهم العريس عروسه أنه هو الذي يغني حتى اكتشفت أن الصوت ليس صوته وإنما هو صوت تامر ليظهر الأخير من خلف الكواليس ويفاجئ العروس.

وكتب تامر معلقاً على الفيديو بقوله: “العريس العسل رزق، وهمها في البداية اعتقدوا أن دا صوته وبعد كدا قالتله دا صوت تامر ومتسجل من حفلة وأنت بتهزر لحد ما دخلت، بجد أحلى محمد وأحلى نور، مليون مبروك وعقبال الجميع”.

 

من ناحية أخرى أعلن تامر حسني عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد “بحبك”، منذ أيام قليلة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وهو من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، بمشاركة عدد كبير من النجوم؛ منهم هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وأحمد عزمي، ومدحت إسماعيل الشهير بـ«مدحت تيخا».

ونشر موخرًا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مجموعة من الصور من كواليس العمل تجمعه بالفنانة هنا الزاهد وأبطال العمل، وعلق: “خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكراً لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك إن شاء الله قريباً بعيد الأضحى”.

عن admin

شاهد أيضاً

يسرا ترقص على أنغام تامر حسني

احتفل مساء أمس (الأربعاء) المنتج جمال العدل، بحفل زفاف ابنه الملحن أحمد العدل، بحضور عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.