سر عدم حضور ابن سمير صبري

على الرغم من أنّ والده كان يفضل الحفاظ على حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام، ظهر اسم حسن ابن الفنان سمير صبري إلى الأضواء بعد وفاة والده، وكثرت علامات الاستفهام حول طبيعة العلاقة بين الإبن وأبيه.
بعد أن تردد أنّ حسن وصل إلى القاهرة، لقبول التعازي بوالده، نفت أسرة الفنان الراحل الأنباء المتداولة، مؤكدّة أنّه لم يتم التواصل معه حتى الآن.

وكان مصطفى عبد السلام، زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري، قد أكد أن حسن المقيم في إنكلترا لم يتواصل مع العائلة بعد إعلان وفاة والده، ولا يعلم هل سيصل لحضور مراسم العزاء المقررة اليوم الاثنين أم لا، لافتاً إلى أن سمير كان حريصا على عدم إبلاغ ابنه بحقيقة مرضه.

وأضاف عبد السلام، خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن حسن تربى على الطريقة الغربية، ولا يتفاعل مع الأمور العائلية على طريقة الأسرة الشرقية.

وأوضح أن نجل سمير صبري ولد ونشأ ومقيم في لندن وهو طبيب أسنان.

وكشف مصطفى عبد السلام تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، مؤكدا أن معنوياته كانت مرتفعة ومتفائل جدأً منذ خروجه من المستشفى لدرجة أنه كان يتحدث معه حول مشروع يريد أن ينفذه.

بدوره، أكد المنتج عادل حسني أنه تم إبلاغ حسن نجل الفنان سمير صبري المتواجد في لندن حالياً بخبر وفاة والده، وأخبرهم أنه سيحاول حجز مقعد داخل أول طائرة تصل إلى مصر أملاً في حضور جنازة والده عقب صلاة ظهر السبت الماضي، أو تلقي واجب العزاء اليوم الاثنين.

ولم يظهر حسن أبدا برفقة والده على مدار السنوات الماضية، وظل اسمه سراً حتى عن أغلب نجوم الوسط الفني المصري، بسبب رفض سمير صبري الدائم الحديث عن حياته الشخصية، وتحدث عنه لأول مرة في مذكراته الشخصية، حيث كشف سمير عن زيجة وحيدة وسرية له من سيدة تحمل الجنسية الإنكليزية فور تخرجه من الجامعة، وقال إنها غادرت البلاد وهي حامل بسبب انشغاله في البحث عن مستقبله الفني، واختفت هناك ولكنه تمكن من الوصول إلى ابنه لاحقا، وحرص على زيارته مرة كل ثلاثة شهور، وله ثلاثة أحفاد لم يظهر أي واحد منهم برفقة جده.

وعن حقيقة تسليم ميراث سمير صبري لبعض أفراد أسرته في القاهرة، نقلت مصادر صحفية أن ما تم تسليمه هو متعلقات الراحل التي وجدت معه داخل غرفته في الفندق، وتضم مبلغ 30 ألف جنيه، وساعة روليكس، وسلسلة ذهب، وتم التحفظ عليها لحين التعرف على الورثة الحقيقيين لتسليمهم  إياها.

يذكر أن الراحل سمير صبري، كان قد أودع سابقا مبلغا كبيرا لدى صديق مقرب للإنفاق على مراسم تشييع الجثمان والعزاء، بعدما تلقى تأكيداً من فريقه المعالج بخطورة حالته الصحية، واحتمال توقف قلبه عن العمل بأي وقت وعدم إمكانية خضوعه للجراحة.

عن admin

شاهد أيضاً

يسرا ترقص على أنغام تامر حسني

احتفل مساء أمس (الأربعاء) المنتج جمال العدل، بحفل زفاف ابنه الملحن أحمد العدل، بحضور عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.