شيرين عبد الوهاب تحاول انقاذ حسام حبيب

كشف جميل سعيد محامي الفنان المصري حسام حبيب تفاصيل جديدة عن ازمته المستجدة مع زوجته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي انتهت به موقوفا لدى الشرطة المصرية للتحقيق قبل ان يتم إطلاق سراحه بكفالة.
واشار سعيد في مداخلة هاتفية له مع الاعلامية المصرية لميس الحديدي ضمن برنامجها “كلمة اخيرة”، ان شيرين اتصلت به من اجل المساعدة في تجنيب حسام اي اتهام، وقال:”شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة إتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس”.
واضاف:”قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة”.
واكمل:”آخر المستجدات في القضية أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب، بعد دفع الكفالة واستدعاء من قال إنهم كانوا شهودا على واقعة ردها إلى عصمته”.
واستطرد قائلا:”الفنانة شيرين عبدالوهاب أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة، وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها”.

عن admin

شاهد أيضاً

يسرا ترقص على أنغام تامر حسني

احتفل مساء أمس (الأربعاء) المنتج جمال العدل، بحفل زفاف ابنه الملحن أحمد العدل، بحضور عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.