بشرى تكشف مفاجأة

أكدت بشرى أن كلامها عن محمد رمضان مجرد مزاح، مشيرة إلى أنها لا تعلم لماذا ينقلب في كل مرة إلى جد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت بشرى في حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج The Insider بالعربي، أنها فنانة كوميدية وكذلك رمضان، متساءلة لماذا يعتقد الناس أن الأخذ والرد بينهما يعتبر أمراً حقيقياً، على الرغم من كونهما يتمازحان.

وأضافت بشرى: “والله أنا بستغرب أي كلمة بقولها حتى لو بحسن نية عنه أو بهزار يعني فنحن فنانين وكوميديين، تتاخد ويتعمل منها قصة ورواية ويكون أصل الموضوع زوبعة في فنجان ما فيش حاجة”.

أردفت بشرى أنها ومنذ خلافها مع محمد رمضان وقت أغنية كوبرا التي ردت على أغنيتيه نمبر 1 والملك، والناس يعتقدون أن هذا الخلاف سيستمر للأبد، وهذا أمر خاطئ.

وأكملت بشرى: “منذ أن بدأت خناقة كوبرا ونمبر ون والملك ويبدو أنه هذا سيظل قدرا، قدرا لن نتخلص منه وستظل أي جملة أقولها لو بحسن نية أو محبة أو صداقة ينعمل منها قصة ورواية”.

وأشارت بشرى إلى أن العلاقة بينها وبين محمد رمضان، أصبحت ودية حيث إنه علق لها على استوري إنستغرام بإيموشن “قلب”، كما أنها تحدثت عنه بالخير في أحد اللقاءات التليفزيونية، مما دفعه لشكرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

بشرى تفكر في الرد على أغنية محمد رمضان
أكدت بشرى في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن محمد رمضان إذا كان يعتقد أن من حوله هم بلالين منفوخة أو فقاقيع ليس لها قيمة، فهل يعتبر نفسه كرة “كفر” أي كرة ملاعب صلبة، مشيرة إلى أنها لم تفهم كلمات أغنيته وذلك قبل طرحها كاملة، ليرد عليها رمضان عبر إنستغرام برابط الأغنية على يوتيوب.

وأوضحت بشرى أن هناك بعض الكُتاب والملحنين ومغنيين الراب، قد عرضوا عليها أن يشاركوها في غناء أغنية “كورة كفر” ضد محمد رمضان ولكنها لا تزال تفكر هل تغنيها أصلا أم لا.

وقالت بشرى: “هو وجه رسالة للبلالين المنفوخين لكن أنا لم أخذها على نفسي لكن أنا بهزر لو أنت هتعمل بلالين فقلت خلاص هتضطرني أنا أعمل أغنية كورة كفر، وعرض عليّ من ملحنين ورابرز وكتاب كلمات إنهم يعملوها معايا أو يغنوها أو يكتبوهالي لكن أنا بهزر حتى لا أعرف إذا كنت أحب أن أعمل أغنية بهذا الاتجاه، كما أنني أرسلت له رسالة إوعى تكون مصدق إنه فيه خناقة بجد”.

علاقة محمد رمضان وأحمد السقا بزواج بشرى
أكدت بشرى أن علاقة صداقة تجمعها بالفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن الخلاف انتهى قبل زواجها من سالم هيكل.

وقالت بشرى إن محمد رمضان كان يريد أن يشهد على عقد زواجها هي وسالم هيكل، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في نفس الأمر ولكن حين قررت الزواج سريعا كان محمد رمضان خارج مصر.

أوضحت بشرى أن الأمر نفسه وقع مع الفنان أحمد السقا، إذ أنه كان يريد أن يشهد على عقد زواجهما ولكن عندما اتصلت به لم يكن هاتفه مفتوحاً، مضيفة “قلت لسالم المساواة في الظلم عدل، لا هو ولا رمضان وخالي وخاله شهدوا على العقد”.

من ناحية أخرى أضافت بشرى أنها تتمنى أن تنتج فيلما لمحمد رمضان، مشيرة إلى أنه حصر نفسه في أدوار أقل من إمكانياته، وأنه يتمنى أن يصنع أفلاما في مستوى أفلام المهرجانات، ولكن المهم أن يوافق على النص أولا.

عن admin

شاهد أيضاً

هاني شاكر يحسم الموضوع

قدم الفنان المصري ​هاني شاكر​ استقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للموسيقيين. وكشف هاني شاكر لصحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.