من هي ابنة ياسمين صبري

من ينظر إلى حياة ياسمين صبري يرى أنها مثالية، لكن هذا الأمر لم يحصل على الإطلاق، فقلة قليلة تعرف أن لديها ابنة لا تستطيع أن تراها أبدًا.

حاولت ياسمين صبري أن تخفي كل ما يتعلق بزواجها الأول خاصة وجود ابنة لها بطلب من الزوج، إلا أن الإعلامية إسعاد يونس فضحتها وسألتها عن الحقيقة الكاملة.

كشفت ياسمين أن زوجها طبيب واسمه محمد وتحب أن تناديه “دودي” لكنها لم تكشف أي معلومات عن ابنتها التي لطالما كانت لغزًا كبيرًا في حياتها.

لم تكن تعلم إسعاد يونس أن سؤالها سينزل مصيبةً على ياسمين، إذ قرر زوج الأخيرة أن يخيرها بين الفن وبين العائلة وابنتها، إلا أنها فضلت التّمثيل على كل شيء آخر.

قررت صبري أن تترك ابنتها التي كانت تبلغ حوالي السنتين فقط مع والدها بعيدة عنها، وذلك لتصبح نجمة مسلسلات مصرية مشهورة.


 على الرغم من محاولة إخفاء حقيقة وجود ابنة لها، إلا أن مصادر مقربة من صبري أكدت أن ولادة الطفلة تمت عام 2015 عقب انتهاء تصويرها لمسلسل “طريقي”.

حاولت الإعلامية بسمة وهبة أن توجه رسالة خاصة لياسمين تنصحها فيها بضرورة التأكد من قرارها وتطالبها بإعادة التفكير والتأني قبل أن تترك عائلتها، غير أنها رفضت.

ما زالت صبري حتى الآن ترفض حقيقة أن لديها ابنة وتتجاهل الموضوع تمامًا، فالبعض يعتقد أنها تحاول أن تخفي الأمر، والبعض الآخر يقول إن طليقها يمنعها من ذكر أي معلومة.

اشتياق ياسمين صبري لابنتها واضح جدًا عليها، فهي تحاول دائمًا أن تخفي الموضوع علها تنساها، لكن لا شيء في هذه الدنيا يستطيع أن يحجب حب الأم لأولادها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

هاني شاكر يحسم الموضوع

قدم الفنان المصري ​هاني شاكر​ استقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للموسيقيين. وكشف هاني شاكر لصحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.