يسرا تطلب من عادل إمام العمل معه

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى في التلفزيون المصري، وجّهت الفنانة الكبيرة يسرا رسالة إلى الفنان عادل إمام طالبته فيها بالعودة الى التمثيل وتقديم عمل جديد قائلةً: “يلا بقى ارجعلنا هنموت عاوزين نشوفك تاني وأنا عاوزة اشتغل معاك يا أستاذ يلا يا أستاذ”.

وتحدثت يسرا عن بداية معرفتها بالفنان عادل إمام قائلةً: “هو صديق وزميل وأستاذ، أول لقاء بيننا كان منذ زمن طويل بحيث عملنا معاً في فيلمين لا يعرضان كثيراً هما “شباب يرقص فوق النار” و”أذكياء لكن أغبياء”.

وأضافت: “العمل مع عادل إمام يفرق كتير عن العمل مع أي فنان آخر، الكواليس معه مختلفة، هو يحفظ أسامي كل الموجودين وكل العاملين، شخصية جميلة يضيف سعادة لأي شخص يعمل معه، بقدر ما يكونوا خائفين من العمل معه للوقوف أمامه هو اسم يشعرك بالخوف، لكن في نفس الوقت ما إن يكسر هذا الحاجز ويؤمن بالموهبة التي تقف أمامه يعطي كل الفرص”.

وأكملت يسرا حديثها موضحةً: “أغلب النجوم الآن عملوا مع عادل إمام وأعطاهم الفرصة التي جعلتهم نجوماً الآن”.

وعن سبب نجاحه قالت: “ما صنع اسم عادل إمام هو ذكاؤه وثقافته وحبه للفن وإحساسه بالمسؤولية، هو لم يأخذ الفن كمهنة كسب من ورائها أو يحصل على الشهرة بل مؤمن بأنه رسالة كبيرة ومهمة ومن خلاله يستطيع قول كل شيء”.

عن admin

شاهد أيضاً

هاني شاكر يحسم الموضوع

قدم الفنان المصري ​هاني شاكر​ استقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للموسيقيين. وكشف هاني شاكر لصحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.