ميريام فارس تحصد المزيد من النجاح

لا تزال النجمة اللبنانية ميريام فارس تحصد المزيد من النجاح بعد التحدّي الذي أطلقته في وقت سابق حول أغنية “قومي” والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا.‏تحميل الإعلان

وشاركت ميريام أخيراً مقطع فيديو من تقرير تلفزيوني يُظهر النجاح الكبير الذي تحققه أغنيتها ودخول الأغنية والرقصة “التريند” في العالم، وفي التفاصيل عرضت قناة GMA CAPUSO الفيليبينية تقريراً حول الأغنية والتحدي الذي شارك فيه الكثير من الأشخاص عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

وتضمّن التقرير الحديث عن الأغنية والتحدي الذي أطلقته “ملكة المسرح” قبل فترة وبات عالمياً وحقق انتشاراً كبيراً على السوشيال ميديا والتفاعل مع الرقصة من جانب رواد التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيّات حول العالم.

وسلّطت المحطّة التلفزيونيّة الضوء على طفلة رضيعة تُدعى dynaxaur والتي شاركت في هذا التحدي من خلال فيديو تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنية “قومي”، والّذي حصدت من خلاله ملايين المشاهدات حتّى هذه اللّحظة.

يُذكر أن تحدّي الرقصة أطلقته ميريام فارس قبل نحو 4 سنوات وتم تداوله بشكل واسع على الـ”تيك توك” في مختلف دول العالم، وتحرص ميريام على التفاعل مع الجمهور من خلال إعادة نشر المقاطع للتعبير عن سعادتها الكبيرة بنجاح أغنيتها.

عن admin

شاهد أيضاً

هاني شاكر يحسم الموضوع

قدم الفنان المصري ​هاني شاكر​ استقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للموسيقيين. وكشف هاني شاكر لصحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.