سبب دخول انغام المستشفى

حالة من القلق يعيشها جمهور النجمة المصرية أنغام، عقب تعرّضها إلى أز مة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت صباح أمس السبت جرا حة دقيقة في الكتف نتيجة تعرّ ضها إلى تعب شديد تفاقم بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وتحمّلت الآ لام طوال السنوات الماضية، لكنّها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت إجراء جر احة عاجلة. كما أجرت في التوقيت نفسه جر احة فى رسغ اليد بسبب مشاكل في أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بفترة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وشاركت مديرة أعمالها راندا رياض صورة لها من داخل المستشفى عبر الستوري على “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “ألف مليون سلامة عليكِ يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا”.وأحيت النجمة المصرية الخميس الماضي حفلاً غنائياً بالكويت، بقيادة المايسترو هاني فرحات، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى لحقت به أخيراً بالسعودية، وقدمت في الحفل عدداً من أغانيها التي اشتهرت بها ويعشقها الجمهور منها “سيدي وصالك”، “ساندة عليك” وغيرهما.

وكانت قد طرحت منذ أيام قليلة أغنية “لوحة باهتة” عبر “يوتيوب” من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها “حالة خاصة جداً”، حيث كتب لها أغنية “يا ريتك فاهمني”، التي أحدثت ضجّة بمجرد طرحها على “يوتيوب” وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خصوصاً أنّ ذلك جاء بالتزامن مع عيد الحب في هذا العام.

عن admin

شاهد أيضاً

هاني شاكر يحسم الموضوع

قدم الفنان المصري ​هاني شاكر​ استقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للموسيقيين. وكشف هاني شاكر لصحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.