رانيا يوسف بلوك مختلف

عبرت الفنان رانيا يوسف خلال حلولها ضيفة على برنامج mbc trending، عن إعجابها بأداء الفنانة منة شلبي، في شخصية روح، بمسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت رانيا التي ظهرت بلوك جديد وبغرة تغطي جبهتها” إن أكثر دور لفت انتباهها في مسلسلات رمضان 2022، دور منة شلبي في “بطلوع الروح”، مشيرة إلى أنها تعلم جيدًا أن المسلسل متعب، لكنها بصفة خاصة تحب الأدوار الصعبة.

وأضافت: “أنا كنت شايلة هم منة شلبي في المسلسل، وأيضاً جميع فريق العمل، نظراً لسوء الظروف الجوية التي كان يتم تصوير المسلسل بها في لبنان، وأيضاً ظروف المكان والأجواء، فكل ذلك كان صعباً للغاية”.

 

يشار إلى أن مسلسل “بطلوع الروح” حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته بجانب منة شلبي، العديد من الفنانين، على رأسهم إلهام شاهين وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف لم تشارك في دراما رمضان 2022، وخرج مسلسلها “عالم تاني” من خريطة العرض، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، وصوفية، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصته في إطار من التشويق والإثارة حول فكرة الغيب.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

شام الذهبي توجه رسالة مؤثرة الى أصالة

تحتفل الفنانة السورية ​أصالة​ اليوم 15 أيار / مايو بعيد ميلادها الـ53. بهذه المناسبة نشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.