اصالة تعلق على فيديو طليقها

تفاعلت الفنانة السورية أصالة نصري، مع صورة طليقها طارق العريان، التي ظهر فيها مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد انتشار أنباء حول علاقة عاطفية تجمعه مع الأخيرة.

وأعادت نصري نشر الصورة المُلتقطة خلال حفل عيد ميلاد نيكول سعفان، عبر صفحتها في موقع “إنستغرام” مرفقة بتعليق قالت فيه: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس”.

وتابعت: “الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها، الصّوره مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.
وختمت الفنانة السورية بالقول: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

يُشار إلى أنّ طارق العريان كان قد نفى الأنباء التي تتحدث عن زواجه من نيكول، وقال في تصريحات له، إنّه “فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق”.

عن admin

شاهد أيضاً

من هي زوجة الفنان سمير صبري

من هي زوجة الفنان سمير صبري الذي توفي اليوم شهدت الساعات الأخيرة اهتمام عدد كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.