محامي أشرف زكي و محمود المهدي

كشف المحامي شعبان سعيد، محامي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحافية عن تقدّمه ببلاغ الى نيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها ضد محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب تشهيره بالنقيب وبزوجته الفنانة روجينا، مؤكداً أن المهدي سيُحال الى المحاكمة قريباً، وأن التحقيقات لا تزال جارية.

وأضاف: “زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجماً في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سباً وقذفاً ومُعاقب عليها قانوناً. هذه العبارات طالت أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا، وغرضه من ذلك الظهور في برامج واستضافته بهدف الكسب المادي”.

ولفت شعبان سعيد إلى أن نقابة المهن التمثيلية قدّمت ضد المهدي بلاغاً الى النائب العام وآخر الى مباحث تكنولوجيا المعلومات، وجاءت نتيجة الفحص إيجابية، وهذا البلاغ يتم التحقق منه، وأضاف: “ولما استمر المهدي في التطاول وتوجيه الإهانات، قدّمنا بلاغاً الى نيابة الدقي وبدأت التحقيقات وقدمنا أسطوانة مع التفريغ، وسيُحال الى المحاكمة قريباً وننتظر حكماً سريعاً لردع من يسيئون الى المجتمع وليس للفن فقط”.

عن admin

شاهد أيضاً

عودة أدهم النابلسي إلى الوسط الفني

عاد اسم الفنان الأردني أدهم النابلسي ليتصدر من جديد، وسط أنباء تحدثت عن رغبته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.