أحمد سعد يتصدر الترند بفيديو

تعرض الفنان المصري أحمد سعد لهجوم عنيف من قبل متابعيه خلال الساعات القليلة الماضية بسبب مشاركته في التحدي الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي ترويجاً لفيلمه الذي يعرض في دور السينما المصرية” واحد ثاني”.

واعتبر المتابعين أن الفيديو محرج وغير لائق بأحمد ومن ضمن التعليقات المليئة بالسخرية “عيب عليك اللي بتعمله ده … ايه ده يا غالي … اللهم إن كان سحراً فأبطله… لازم نقطع النت عنك …عليك حركات لا بتتعظم ولابتتشاف.

ولد أحمد سعد 20 أغسطس 1981 في القاهرة، وكان متزوج سابقاً من الممثلة المصرية ريم البارودي، وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في مارس 2019، وفي سنة 2003 أصدر ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر بها إضافة لأغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”. وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”. صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

وغنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة.. مثل “سألت نفسي”؛ “مش باقي مني”؛ ادعولي في الحرم” ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت ، وبعدها خاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل “إحنا الطلبة” وفيلم “على وضعك” ، وفي 31 أكتوبر 2021، تم إصدار قرار من نقابة الموسيقيين بإيقاف أحمد سعد لعدة أسباب.

 

عن admin

شاهد أيضاً

يسرا ترقص على أنغام تامر حسني

احتفل مساء أمس (الأربعاء) المنتج جمال العدل، بحفل زفاف ابنه الملحن أحمد العدل، بحضور عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.