انفصال معتصم النهار عن زوجته

انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية، بسبب عدم التوافق حسب تلميحات سابقة لمعتصم الذي رفض تأكيد الخبر رسميا حتى اللحظة.

معتصم النهار وزوجته وابنتهما – الصورة من حسابه على انستغرام

وأكد برنامج ”MBC تريندينغ“ في حلقته التي أذيعت مساء الأحد، أن الطلاق وقع رسميا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما، ولكن تجاهل النهار وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفصالهما.

 

 

وسبق أن حذفت لين برنجكجي الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، كما قاما بالغاء المتابعة، ما تسبب في انتشار أنباء الطلاق، ولكنها عادت لاحقا ونشرت صورة عائلية تجمعها بمعتصم وابنتهما ساندرا، وعلقت عليها قائلة: عائلتي.

ورفض معتصم النهار التعليق على أنباء انفصاله عن زوجته طوال الفترة الماضية، ولكنه ألمح لوجود خلافات بينهما بسبب عدم التوافق، علما وأن لين قد صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني أنها تغار على زوجها بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الطلاق.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.