نجوى فؤاد تتحدث عن محاولة قتـ.*ـلها

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة mbc مصر، حيث كشفت العديد من الأسرار حول محاولة قتلها على يد عمها، بسبب زواجها دون علم العائلة.

حيث حكت تفاصيل موقف تعرضت له مع عمها، مشيرة إلى أنه حاول قتلها بسبب دخولها مجال الفن، بجانب الحديث عن عدد زيجاتها، بالإضافة إلى أسباب طلاقها من الفنان أحمد رمزي.

قالت: “عائلتي متدينة ووالدي كان نفسه أكمل دراستي ويجوزني ومعندناش مفهوم فن؛ لأنهم شايفين الفن عورة، وكان ساخط عليا بسببه، ولكني كنت أعشق ومازلت أعشق الفن وعمي كان هيموتني وتراجع بعدما رأى قسيمة زواجي من أحمد فؤاد حسن”.

وأضافت أنها تزوجت ست مرات فقط وليس عشراً أو 15 كما تردد وقيل.

وكشفت سبب انفصالها عن الفنان أحمد رمزي، قائلة: “علشان رجع لمراته وفضلنا نكون أصدقاء”.

وأكدت أنها ندمت على التخلي عن دراستها من أجل الفن، وتابعت: “الشعب اللي خلاني نجمة واستمتعت بحب الناس ليا، وفي السنوات الأخيرة ندمت إني دخلت الوسط الفني وضحيت بأهلي ودراستي في إسكندرية، وجيت هنا واتجوزت أحمد فؤاد حسن ووقفني على أرض صلبة مع أنه كان أكبر مني بـ25 سنة”.

وأضافت: “رفضت أخلف ودلوقتي ندمانة، وأحمد فؤاد قالي مش هنكمل علشان الخلفة؛ لأني خوفت على جسمي من الخلفة ومكنش فيه عمليات تجميل زي دلوقتي”.

جدير بالذكر أن السنوات الأخيرة شهدت ابتعاد نجوى فؤاد عن التمثيل، ولم تشارك سوى بأعمال قليلة جداً، بينها مسلسل “لأعلى سعر” بطولة الفنانة نيللي كريم، وذلك عام 2017، وبعده شاركت في مسلسل “أرض النفاق” 2018 بطولة الفنان محمد هنيدي.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.