رشا شربتجي توجه رسالة لوالدها

وجهت المخرجة رشا شربتجي رسالة معايدة لوالدها المخرج هشام شربتجي بمناسبة يوم ميلاده، بالتزامن مع استمرار الأزمة الصحية التي عانى منها العام الماضي نتيجة تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة.

ونشرت رشا عبر حسابها على “انستغرام” مقطع فيديو يتضمن صوراً لها ولوالدها وعلقت عليه: “أنا جزء منو، وهو كل أجزائي، سندي وقدوتي وقوتي، منك بستَمدّ الفرح، المحبة، العمل، والأمل بكل شي أحلى، أنت الحياة ولولا وجودك بحياتي ما رح يكون لأي شي بعملو معنى”.

وتابعت رسالتها: “عقبال الكتير يا شيخ الكار، ويا رب شوف صحتك عم تتحسن اكتر وتضل مضوي حياتنا وحياة كل اللي بيحبوك وبينطروك ع طول.. العمر كلو هشام شربتجي”.

 

 

تفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين مع منشور المخرجة السورية، معبرين عن سعادتهم بتحسن حالته الصحية، متمنين له الصحة والعمر المديد والعودة الى الأعمال الفنية.

وكان المخرج السوري تعرض نهاية العام الماضي، لجلطة دماغية أدخلته العناية المشددة وكانت حالته صعبة قبل أن تبدأ صحته بالتحسن ويدخل مرحلة التعافي خلال الفترة الحالية حيث يقضي فترة نقاهة وعلاج.

في سياق منفصل، تتابع المخرجة السورية تصوير مسلسل “كسر عضم” الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم كاريس بشار ونادين تحسين بيك وآخرين والذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2022 وهو من تأليف علي معين صالح

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.