أحمد سعد يردّ على الساخرين من رقصته

تلقى الفنان أحمد سعد هجوماً من بعض متابعيه بعدما نشر على موقع تيك توك مقطع فيديو لأغنية “عليكي عيون” وقام بالرقص عليها إلا أن البعض اعتبر أن ما قدمه مضحك مما دعا الكثير من متابعيه لأن يعلقوا على الفيديو تعليقات ساخرة.

ورداً على ذلك الهجوم قال أحمد سعد في تصريحات صحافية: “أنا بصراحة علاقتي بالسوشيال ميديا علاقة مشاهد مش محترف، بس بحب التيك توك، وقلت هجرب أعمل فيديو، بس أنا حسيت بعد كده إنه قلش مني، وشلته بس ملحقتش، وكل الناس شافته، بس أنا بحيي كل الجماهير على خفة دمهم وضحكت جداً”.

وأضاف: “الناس عملت حاجات غريبة وبصحى من النوم أتفرج والرقصة مجهود شخصي وأول مرة ليا كـمصمم رقصات، ولو حد احتاج مني حاجة أنا موجود وأحمد سعد مصمم رقصات للصم والبكم وأنا هعمل تاني رقصات جديدة”.

وأشار سعد إلى أنه موجود حالياً في لبنان، حيث يصور أغنية لتتر مسلسل “توبة” لشقيقه الفنان عمرو سعد، استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2022 بجانب العديد من الأغاني الفترة المقبلة.

يذكر أن أغنية “سايرينا يا دنيا”، من تأليف منة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، والأغنية طرحت ضمن فيلم “من أجل زيكو”، وحققت نجاحاً هائلاً منذ طرحها على “يوتيوب” وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، كما تخطت حاجز الـ14 مليون مشاهدة في فترة قصيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

شام الذهبي توجه رسالة مؤثرة الى أصالة

تحتفل الفنانة السورية ​أصالة​ اليوم 15 أيار / مايو بعيد ميلادها الـ53. بهذه المناسبة نشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.