عبير صبري تكشف الطريقة الوحيدة للسعادة

كشفت الفنانة عبير صبري لجمهورها عن الطريقة الوحيدة للسعادة التي يريدها كل إنسان وذلك من خلال منشور لها على حسابها الشخصي بـ”إنستغرام”.

ونشرت عبير صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في أحد اصطبلات الخيل ظهرت فيها مرتدية فستان تايجر، وعلقت كاتبة: “الطريقه الوحيدة للسعادة هي أن تتوقف عن التفكير في الأمور التي لا سيطرة لك عليها”.

وكانت عبير قد نشرت صورة لها من غرفة نومها بالبيجاما تحتفل بها بعيد ميلادها وعلقت عليها قائلة: “ميرسي لكل حد كتبلي كلمة حلوة واتمنالي الخير في عيد ميلادي أنا بحبكم كلكم واحد واحد وزي مانتوا شايفين احتفلت بعيد ميلادي بالبيجاما بس شيك برضه”.

وكانت عبير قد احتفلت مع فريق عمل مسلسلها الجديد “يوتيرن” بعيد ميلادها، حيث فاجأتها الفنانة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بالاحتفال بها.

وينتمى مسلسل “يوتيرن” إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور الأحداث حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذي سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا من البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح، وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وكريم قاسم وعبير منير وصفاء الطوخي، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.