إسعاد يونس تشوّق جمهورها لضيفها القادم

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على تشويق جمهورها، للحلقة القادمة من برنامجها الشهير «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية DMC المصرية، عبر نشر صورة لها مع ضيف الحلقة المنتظرة.
وبدا الضيف المرتقب وهو يقف بظهره، وذلك في تكرار لما تفعله في معظم حلقات البرنامج، لتترك للجماهير حرية تخمين هوية الضيف، على عكس البرامج الآخرى التي تحاول الترويج للحلقة بشكل مباشر لجذب المشاهدين لها في حين عرضها.
إسعاد يونس كتبت معلقة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصورة والفيديوهات «إنستغرام»: «ضيف الاسبوع الجاي».

وكانت إسعاد يونس قد استضافت في حلقة الأمس، الفنان اللبناني، رامي عياش، في برنامجها الإجتماعي، والذي ظل يشدو بأفضل أغانيه وأبرزها: «بحب الناس الرايقة»، والتي غناها في فيديو كليب مع الفنان الرائع أحمد عدوية.
رامي عياش كان قد عبّر فرحته وسعادته الغامرة بلقائه مع إسعاد يونس، وذلك عبر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: «نتظروني مع سر السعادة وصاحبة البهجة والسعادة، إسعاد يونس، في حلقه خاصة جدًا، هنغني ونضحك من القلب على “دى إم سى”، الثلاثاء 15 مارس، 11 مساء».
وقال رامي عياش خلال حديثه مع صاحبة السعادة: كان هذا اللون جديد تمامًا عليّ، والأكثر من ذلك أن أحمد عدوية لم يُغن منذ 15 عامًا فائتة، وظل يُغني فقط مع ابنه محمد عدوية فقط.وكشف رامي عياش عن الرسالة التي قالها لأحمد عدوية قائلًا: «قلت له اعتبرني ابنك، وبعدها بأسبوع سجلنا الأغنية، وحققت نجاحاً كبيراً، وكانت فاتحة خير عليّ، وزادت شهرتي وشعبيتي في القاهرة».

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.