أحمد حلاوة: أنا بخير

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عن وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية.

وفي أول رد له على الشائعات المنتشرة حول وفاته، كتب حلاوة عبر حسابه الشخصي على”فيسبوك”: “إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى.. الحمد لله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعاً على اهتمامكم.. وأطمئنكم أني بخير والحمد لله”.

وكانت هبة حلاوة، ابنة أحمد حلاوة، قد كشفت عن إصابة والدتها بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تتناول حالة والدها، قائلة: “والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي”.

وطمأنت جمهور والدها على حالته الصحية، خلال تصريحات ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس”، قائلة: “حالة والدي مستقرة وبنصلح حاجة في حاجة، وفي شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات”.

وتابعت: “جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل”، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بسبب كورونا.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.