رضوى الشربيني تسخر من إطلالة ويجز

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت رضوى في الصور وهي ترتدي جاكيت أخضر وتحته بنطلون باللون الموف، وهي نفس الألوان التي ظهر بها مطرب الراب ويجز في إطلالاته بحفله بموسم الرياض.

وعلقت رضوى على الصور ساخرة من إطلالة ويجز قائلة: “معلش يا جماعة أنا ويجز مش أحسن منى… أخضر على موف برضو… موضة بقى”. وتلقت العديد من التعليقات التي جارتها في السخرية من إطلالة ويجز.

وكانت رضوى الشربيني قد تعرضت لهجوم حاد شنّه جمهور المغرب عليها بعد الندوة التي أقامتها في العاصمة المغربية الدار البيضاء، من خلال برنامج “ستوديو الفنون الحية”، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والتي ناقشت خلالها كيفية النهوض بالمرأة العربية.

وأثارت الندوة جدلاً كبيراً في وسائل الإعلام المغربية، حيث عرّضتها التصريحات التي أدلت بها لهجوم عنيف من الجمهور ووسائل الإعلام على السواء.

وقالت رضوى في ندوتها: “الشعب المغربى ستاته حلوة وقمر وريحتهم حلوة”، و”ستات وبنات المغرب شيك وأنا بحب الشياكة وبحب الستات اللي بتهتم بنفسها والسيدات لسن شمعة تحترق من أجل الآخرين”.

وأضافت: “ستات المغرب بيعرفوا ياخدوا حقهم عشان كدا أنا بحبهم… ليس لدى تعليق على ما يقال عني بأنني أتيت للمغرب لطلاق النساء من أزواجهن وده مش تفكيري والست أما بتكون عاوزة تعمل حاجة بتعملها مش محتاجة حد يطلّقها أو يصالحها والست المغربية صوتها من دماغها ومش محتاجة رضوى الشربيني عشان تيجي تقولها والنبي اطّلقي”.

واختتمت رضوى حديثها بالقول: “ريحة البنات المغاربة أكتر حاجة لفتت انتباهي ليهم وهما “مزز” عاوزاهم يفضلوا زي ما هما”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.