مفاجأة عبير صبري في يوم ميلاده

بعد أن أثارت الفنانة عبير صبري الجدل قبل عدة أيام بعدما احتفلت بيوم المرأة بطريقة غريبة هيث أكدت لن تهنئ في هذا اليوم لا نفسها فقط، عادت من جديد لتثير الجدل بعدما هنأت نفسها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بعيد ميلادها.

ونشرت عبير صورة لها ظهرت فيها وهي ترتدي فستان تايجر وعلقت قائلة: “عيد ميلادي النهاردة كل سنة وأنا طيبة ربنا يبعتلي أيام حلوة ويريح بالي”.

 

 

وكذلك شاركت النجمة المصرية متابعيها بمقطع فيديو للمفاجأة اللطيفة التي تم اعدادها لها في كواليس تصوير عملها الجديد بمناسبة ميلادها وبدت فيها بغاية الحماس والسعادة وعلقت عليه: “مفاجأه احتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج واحنا في تصوير يوتيرن ميرسي ياريكو بحبك اوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير”.

 

 

يذكر أن عبير صبري، شاركت جمهورها بالبوستر الترويجي للمسلسل الرمضاني “يوتيرن”، ونشرته من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكتبت معلقة: “يوتيرن رمضان بإذن الله العدل جروب ريهام حجاج سامح عبد العزيز أيمن سلامة”.

وينتمى مسلسل يوتيرن إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور الأحداث حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذي سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئاً من البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، صفاء الطوخي، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أيمن سلامة.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.