زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية الدقيقة

كشفت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي في تصريحات صحافية تفاصيل حالته الصحية بعد إعلانه عن تعرضه لالتهاب في الحبال الصوتية خلال الفترة الماضية.

وقالت مي إن زوجها أصيب بنزلة برد حادة أدت الى التهاب في الحبال الصوتية، نظراً لتقلبات الطقس، خاصة أنه كان يصور أكثر من عمل في الأيام الماضية، ويعود الى المنزل في ساعات متأخرة من الليل.

وكان الصاوي قد كشف خلال تصريحات صحافية عن تعرّضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أدت الى إصابته بالتهابات شديدة في الحبال الصوتية بعد تألقه اللافت في تجسيد دور والد الشهيد “نور” خلال العرض المسرحي الذي أُقيم ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة، وحضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقال الصاوي إن حباله الصوتية تتعرض للالتهابات بصورة دائمة، وتنتابه آلام حادة مرتين في العام الواحد تقريباً، وتحديداً عندما يتعرض لإرهاق شديد في التصوير وما إلى ذلك. وأضاف: “أجريت بروفات تحضيرية للعرض المسرحي خلال الأيام الماضية، وتوحّدت مع شخصية والد الشهيد لأن فقدان الضنا شيء صعب للغاية، وبالتالي كان لا بد من تعايشي مع الشخصية التي قدمتها أمام أسر الشهداء، وأحمد الله على ردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها عن العرض وإشادة الرئيس بما قدمناه… تزامنت البروفات التحضيرية مع انشغالي بتصوير دوري في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” وكذلك تصويري للمشاهد الأخيرة من مسلسل “الثمانية”، ولذلك أُصبت بالتهابات شديدة في الحبال الصوتية، وتواصلت مع طبيبي المعالج كي أبدأ مرحلة علاج مكثف لارتباطي بتصوير “الاختيار” و”الثمانية” خلال الأيام المقبلة”.

وأكد الصاوي أنه لن يتمكن من الرد على أيّ اتصالات هاتفية الى أن تتحسن حالته ويستعيد عافيته بشكل كامل، بناءً على تعليمات طبيبه المعالج الذي أوصاه بالراحة الى حين زوال هذه الالتهابات.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.