داليا البحيري وزوجها يشعـ.ـلان مواقع التواصل

نشرت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو على طريقة الـ”تيك توك” ظهرت فيه مع زوجها رجل الأعمال حسن سامي، وهما يجسّدان مشهد “الملوخية” من مسرحية “المتزوجون” للفنان سمير غانم وشيرين… وعلّقت داليا على الفيديو قائلةً: “أقنعت أبو علي يعمل معايا تيك توك أخيراً”، وتلّقت تعليقات كثيرة أثنت على أداء زوجها ونصحه البعض بالاتجاه إلى التمثيل الكوميدي.

 

وفي جانب آخر، خرجت داليا البحيري من الماراثون الرمضاني المقبل 2022، لمشاركتها في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”- الجزء الخامس، وذلك بسبب حزن أماني ضرغام مؤلفة المسلسل على زوجها الكاتب الصحافي الراحل ياسر رزق.

وتناولت الأجزاء السابقة من المسلسل العديد من الموضوعات الاجتماعية، التي تحدث مع أغلب المشاهدين في حياتهم اليومية، ونالت إعجاب الجمهور، وتخطّت مشاهدتها المليار مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك في بطولة المسلسل على مدار المواسم الماضية عدد كبير من النجوم، أبرزهم: خالد سرحان، داليا البحيري، شيماء سيف، مروة عبد المنعم، محمد أبو داوود، إيمان السيد، علاء زينهم، نور إيهاب، مدحت تيخة، سلوى عثمان، سليم الترك، ياسين أمير، شريف باهر، دعاء رجب، ووائل علاء.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.