ياسمين عبد العزيز تثـ.ـير الجدل بتعليق غريب

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل بعد نشرها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، مقطع فيديو لأحد الشباب وهو يصف حالته التي وصل إليها في الفترة الحالية.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يقول: “الحمد لله أنا وصلت لمرحلة في حياتي كان نفسي أوصل لها من زمان، المرحلة دي اسمها مرحلة الجبلة.. اللي هي إن مهما حصل في حياتك.. عادشيي.. مش مهم.. مش لازم.. مش هتفرق”.

وعلقت ياسمين على الفيديو بقولها: “أنا في مرحلة الجبلة.. عادشييي.. مش مهم.. مش فارقة”، وصاحبت تعليقها بوضع إيموشن ضحك.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد تصدرت مؤشرات بحث “غوغل” خلال الشهر الماضي، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر “إنستغرام” ظهرت فيه، بشفاه منتفخة، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل.

وعلق الجمهور على شكلها منهم من يظن أنه مجرد فلتر لتغيير معالم وجهها، وآخرون ظنوا أنها أجرت عملية تجميل لأنفها والشفاه. وتبين من خلال الفيديو، عدم ثبات الصورة بتغير الأبعاد، ما يؤكد أنها قامت باستخدام أحد الفلاتر لتغيير شكلها فقط.

وحسمت ياسمين، الجدل حول إجرائها عملية تجميل، بعد أن نشرت فيديو ظهرت فيه بملامح مختلفة، ونشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بملامحها الطبيعية، لتشير إلى أن الفيديو السابق كان مجرد فلتر غير من ملامحها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.