تامر حسني يعزف ويغني في دبي

تامر حسني أشعل حفله في القرية العالمية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الحفل الذي انتظره قطاع كبير من جمهور النجم المصري خلال الفترة الماضية.

تامر حسني يشعل حفله في الإمارات

تامر حسني تألق في حفله الذي أقيم في دبي حيث حظى النجم المصري باستقبال حافل منذ اللحظة الأولى لصعوده على مسرح القرية العالمية، وحرص على توجيه التحية للحضور وإبداء إعجابه بالحضور الكبير من قبل الجمهور في دبي لحفله.

تامر حسني أشعل ليلته بأغنية “هي دي” التي قام بغنائها مع جمهوره الذي ردد كذلك كلمات أغنية “ما يرحمنيش منك” التي قام بغنائها في الحفل، كما غنى تامر حسني مجموعة من أجمل أعماله الغنائية والتي كان من بينها أغنية “يا أنا يا مفيش”، وأغنية “قولني كلام”.

تامر حسني يعزف على الجيتار في حفله بدبي

تامر حسني ظهر أيضا في حفله في دبي وهو يحمل جيتار وعزف من خلاله مجموعة من أعماله الغنائية وسط ظهور فرقة خلفه على المسرح قامت بتقديم بعض الاستعراضات، النجم المصري تامر حسني قد وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الماضي من أجل الاستعداد للحفل، كما حرص على توجيه رسالة لجمهور الكبير عبر الصفحة الرسمية لشركة روتانا على “انستجرام” أكد فيها على شوقه للقاء جمهوره في الإمارات وانتظاره لهم في القرية العالمية فقال النجم المصري: “وحشتوني جداً ومستنيكم بكرا في حفلة القرية العالمية”.

نشاط فني متواصل للفنان تامر حسني

تامر حسني قد أحيا حفل في بداية شهر مارس الجاري ضمن احتفالات اليوم الوطني الكويتي ونشرت زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل عدة فيديوهات ولقطات لزوجها على المسرح في الحفل، وحرصت على مساندته والتواجد بجانبه في الكواليس، ونشرت فيديو لتامر حسني وهو يمازح الجمهور في بداية الحفل، وفيديو أثناء تقديمه أغنية “حلو المكان”، ووجهت بسمة بوسيل رسالة قالت بها: ” شكرا الكويت على إعطائي دائما ذكريات جميلة”.

الفنان تامر حسني نشر كذلك في الأسابيع الماضية الصور الأولى من كواليس تصوير فيلمه الجديد “بحبك” مع الفنانة هنا الزاهد، وكشف عن تفاصيل الفيلم وأبطاله، وشوق الجمهور للفيلم قائلاً: “دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثي للرجل في احداث فعلاً محيره جداً.. الفيلم اكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير”.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.