تامر حبيب يحتفل بعيد ميلاد يسرا بطريقته الخاصة

احتفل السيناريست تامر حبيب بعيد ميلاد النجمة الكبيرة يسرا والذي وافق أمس (الجمعة) بطريقته الخاصة، والتي تعبر عن قربهما الشديد كصديقين.

فقد نشر تامر على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة من الصور تجمعهما، ظهرا فيها إحداهما يتعانقان بشكل ودي، حيث حرص من خلالها على تهنئتها، بمناسبة عيد ميلادها، وعلق قائلاً: “بحبك حب يا ست إنتي عقبال مليون سنة وأنتي أسعد وأطيب وأحن وأجدع وأحلى قلب في الدنيا… بحبك أوي”.

وكان تامر حبيب قد أثار حالة من الجدل وبات عُرضة لسيل من الانتقادات، بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله وهو يرقص “عشرة بلدي” على نغمات أغنية “الغزالة رايقة”، في حفلة خاصة على مركب في النيل بمدينة أسوان على هامش مشاركته في “مهرجان أسوان لأفلام المرأة”، وسط حضور عدد كبير من الفنانات، مما وضعه في موقف محرج أمام جمهوره.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع عبر صفحاتهم الخاصة، معبّرين عن غضبهم الشديد مما قام به حبيب، ومشيرين إلى أن عمره الذي تجاوز الـ60 لا يسمح له بمثل هذه الأفعال.

يُذكر أن تامر حبيب أصيب أخيراً بفيروس كورونا، وأعلن ذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك” قال فيه: “إيجابي كورونا بعون الله، قدّر الله وما شاء فعل”.

كما أثار حبيب الجدل أخيراً بدعمه الفيلم المثير للجدل “أصحاب ولا أعز”، الذي تعرض لهجوم بسبب أفكاره الجريئة وتناوله لقضية المثلية الجنسية.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.