نيللي كريم تطرح البرومو الأول لمسلسلها

نيللي كريم، الفنانة المصرية، شوقت الجمهور لمسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي”، وطرحت البرومو الأول لمسلسلها اليوم، والذي كشف عن ملامح المسلسل والذي يبدو أنه تعود به إلى التراجيديا والقضايا الاجتماعية الجادة.

نيللي كريم تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي”

وطرحت منصة “شاهد vip” اليوم البرومو الأول لعدة مسلسلات جديدة في موسم رمضان المقبل، وعلى رأسها مسلسل “فاتن أمل حربي” للفنانة نيللي كريم، وفاجأت الجمهور بالبرومو التشويقي للمسلسل الذي تستمر به نيللي كريم في منافسة مواسم رمضان، وعلقت منصة “شاهد” على البرومو بجملة مشوقة للجمهور وقالت: “حرية فاتن كسرت كل القيود.. مسلسل فاتن امل حربي.. قريباً في رمضان”، وكشف البرومو عن ملامح مسلسل نيللي كريم الجديد في رمضان.

نيللي كريم تعود للتراجيديا في مسلسل “فاتن أمل حربي”

وتعود الفنانة نيللي كريم إلى التراجيديا ومناقشة القضايا الإجتماعية الجادة في مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي”، حيث كشف البرومو عن ملامح قصة العمل، والذي بدأ بمشهد مواجهتها لعقوبة الحبس في قسم الشرطة، قبل أن يكشف عن وجود خلافات كبيرة لها مع زوجها الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة، وتنتقل خلافاتهما إلى ساحة القضاء، وتعاني نيللي كريم في مواجهتها مع زوجها وتعاني من العنف الزوجي أيضاً بالإضافة إلى توليها رعاية أبنائها منه.

وتفاعل الجمهور مع برومو مسلسل “فاتن أمل حربي” لنيللي كريم، خاصة بسبب المشاهد التراجيدية به، وظهور نيللي كريم بإطلالة مختلفة وبدون مكياج، حيث تجسد دور فتاة من الطبقة الفقيرة، وهو ما ذكر الجمهور بأدوارها الشهيرة السابقة مثل مسلسل “سجن النسا” و”ذات” وغيرها، والتي قدمت بها أيضاً نيللي كريم أدوار تراجيدية واجتماعية جادة، قبل ان تتجه إلى الكوميديا والأعمال الخفيفة مؤخراً وأبرزها في مسلسل “بـ100 وش” مع آسر ياسين.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.