ميادة بسيليس تجمع نانسي زعبلاوي وشهد برمدا

لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل المطربة الكبيرة ميادة بسيليس، تحيي الفنانتان السوريتان نانسي زعبلاوي وشهد برمدا حفلاً غنائياً في “دار الأسد للثقافة والفنون” بدمشق في السابع عشر من الشهر الجاري برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية بقيادة عدنان فتح الله ومشاركة الموسيقار سمير كويفاتي.

وقالت زعبلاوي إن بسيليس صوت لن يتكرر، وحياتها الفنية تجربة متفردة، بينما اعتبرت برمدا أن الفنانة الراحلة كانت أيقونة إبداع في الموسيقى السورية، وسيبقى صوتها محفوراً في قلوب محبيها، حتى لو رحلت، مشددةً على أن بسيليس هي صاحبة الصوت الدافئ والرقيق والحنون الذي يتوسّد عرش القلوب مع أول تنهيدة تتراقص فيها حبالها الصوتية بعفوية، وعذوبة صوتها تجعلنا نبحر نحو الأفق البعيد.

واختتمت برمدا بالقول: “لم تكن تحب الألقاب، لكنها بحق “سيدة الأغنية السورية””.

يُشار إلى أن شهد برمدا ستجتمع في هذا الحفل مجدداً مع نانسي زعبلاوي بعد 14 عاماً من وقوفهما على مسرح واحد في أحد المهرجانات، علماً أن الحفل المقبل سيشهد مشاركة الفنانتين ليندا بيطار وسناء بركات أيضاً.

وتجمع زعبلاوي وبرمدا صداقة وطيدة خارج نطاق الوسط الفني، وكان آخر عمل غنائي جمعهما أغنية “أنا إنسان” التي قدّمتاها بمشاركة ميس حرب وغنى بوحمدان، من كلمات باسلة الحلو وألحان ميس حرب.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.