شيرين رضا تعلق بطريقتها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين رضا، خلال لقاء تلفزيوني على هامش تكريمها من إحدى المجلات الفنية تحدثت خلاله عن سبب المشاهد الساخنة في الأعمال السينمائية، وغضبها من هجوم الجمهور على الفنانين بسبب هذه المشاهد.

وقالت شيرين في الفيديو: “الجمهور لازم يفهم اللي بيحصل لينا خلف الكواليس، وأي حاجة بتحصل في العمل بيكون ليها داعي والمخرج هو اللي بيتحكم في كل حاجة وفي الآخر الحاجات دي بتحصل في الدنيا ولا لأ”.

وأضافت: “يارب تتفرجوا على كل حاجة ويارب كل حاجة تعجبكم لأننا فعلا بنتعب، أنا بهزر لما بقول متتفرجوش على حاجة تاني”.

 

وأشارت إلى استيائها بسبب انتقاد الفنانين قائلة: “أنا مش مبسوطة من الناس اللي بتنتقد الفنانين كلنا في الآخر بني آدمين عيب إننا نتشتم”.

وكانت شيرين رضا قد أثارت جدلاً خلال الفترة الماضية بسبب قُبلة خالد النبوي لها في فيلم “قمر 14″، بطولة ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، أحمد الفيشاوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية أخرى تشارك شيرين رضا في مسلسل “شغل عالي” مع الفنانة فيفي عبدة، ويعرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بطولة مروان يونس، كريم سرور، بسمة داود، توني ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقص عادل.

عن admin

شاهد أيضاً

جراحة عاجلة لأنغام .. وهذه التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.