ابنة أحمد حلاوة تكشف تطورات حالته الصحية

كشفت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، عن آخر تطورات حالة والدها الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا.

قالت هبة في منشور على حسابها الخاص بـ”فيسبوك”: “بنعتذر بشدة لعدم الرد على الكم الهائل من التليفونات والرسائل وده دليل طبعًا على الكم المحبة الكبيرة اللي حقيقي فوق راسنا، بس أعذرونا من فضلكم بطمنكم جميعًا تحسن طفيف والوضع مستقر إلى حد ما.

وأضافت: “نتعشم في كرم ربنا نتجاوز المحنة على خير.. بشكركم جميعًا ورجاء الاستمرار في الدعاء لحد ما ربنا يتم بالشفاء التام”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة، كانت مشاركته في مسلسل “ورا كل باب”، وهو من بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد.

وسبق وكشف حلاوة عن أقرب الأعمال التي قدمها إلى قلبه، وقال خلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، أن مسلسل “الاختيار 2” هو الأقرب لقلبه، موضحًا: “عرض الشخصية في الاختيار غير مألوف لأنني قدمت شخصية المسيحي، التي كنت أحاول أظهر من خلالها قيمة الحب والصداقة غير المبينة على أي أغراض أخرى؛ وهو ما كان يريده مخرج ومؤلف العمل واتفقنا عليه”.

وأكد أن أحب الأعمال لقلبه هي أعماله مع الفنان عادل إمام، مشيرًا إلى أنه يعتز بها جدًا، مثل دوره في مسلسل “العراف”، موضحاً أن هناك مجموعة من المسلسلات الأخرى القديمة التي يعتز بها مثل مسلسل “رأفت الهجان”، وأن الجمهور يتذكر اسمه في العمل رغم غرابته.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.