رامي صبري يتحدث عن شقيقه

قال الفنان رامي صبري، إنه كان يتمنى تواجد شقيقه الراحل كريم معه لبقية العمر، ووجه نصيحة لكل الشباب بضرورة الابتعاد عن “أصدقاء السوء”، ونصح كل أولياء الأمور بضرورة رعاية أطفالهم علميا ورياضيا، والتأكد من أخلاق أصدقائهم لافتا إلى أنه يتعاون مع زوجته شيرين لتحقيق هذه الأهداف.

ووجه خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم”، المذاع عبر فضائية “CBC”، رسالة إلى جميع الشباب، قائلًا: بقول للشباب اللي لسة صغير في السن ركزوا في صحتكم وشغلكم، وابتعدوا عن أصدقاء السوء، وبتمنى لأولادي أنهم يكونوا أحسن دائمًا.

وتمنى رامي لوالديه الصبر بعد وفاة شقيقه كريم قائلا: بدعي ربنا أن ربنا يصبرهم أحنا خسرنا أخويا بس ربنا عايز كدا، وأحنا علينا أننا ننفذ حكمه.

وتحدث رامي عن طفولته مؤكدا أنه ولد في مصر ولكن استمر في العيش داخل الإمارات حتى بلغ 12 عامًا، وقال: حبى للمزيكا كان واضح منذ عمر الـ 4 سنوات، واضطر والدى ووالدتى ترك الإمارات والنزول إلى مصر بسبب حبى للمزيكا وإصراري على دخول معهد الموسيقى العربية.

وأوضح، أن فترة تواجده في المعهد كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان أحمد سعد الأقرب إليه، متابعًا: هما أصغر منى بسنتين ودايما كنت بشوفهم أصوات حلوة أوى، وأنا عملت ألحان كثيرة لشيرين بس منزلش منهم غير أغنية مش عاوزة غيرك انت.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.