تصريحات جريئة من شيرين تُحدث ضجة

حلت الفنانة الكبيرة شيرين ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت عن تجربتها في التعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم “مش أنا”، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل معه، بجانب الحديث عن إمكانية عمل دور دون مقابل إذا أعجبت به.

وقالت شيرين: “أفضل الظهور كضيفة شرف مثل دوري مع الفنان تامر حسني في فيلم “مش أنا”، حيث ظهرت في أربعة مشاهد فقط، وكنت سعيدة جداً بالتجربة، وتامر حسني دائم التطوير من نفسه في الإخراج والتلحين وجميع المجالات”.

 

 

وواصلت: يمكنني المشاركة في عمل فني دون مقابل لمجرد إعجابي بالدور، ورفضت خمسة أعمال الصيف الماضي بسبب طريقة عرضها، والأسلوب لم يكن لائقاً.

ووجهت رسالة لتامر، قائلة: “إلى الأمام وأتمنى لك التألق والنجاح دائماً، وأن تكون بخير أنت وأسرتك، وأحب أنك دائم التطوير من نفسك”.

 

 

وأضافت: “أنا تلميذة في مدرسة الفن حتى يتوفاني الله، وسوف أستمر في التعلم طوال حياتي؛ لأني لا أستطيع أن أكون المعلم والتلميذ بنفس الوقت”.

وعن رفضها خمسة أعمال فنية الصيف الماضي. قالت: “أحرص على احترام نفسي وأسرتي وكرامتي، حتى يحترمني الجمهور، بجانب أنني أحب قراءة السيناريو بالكامل وليس دوري فقط، وهذا ما رفضه بعض الناس أحياناً”.

وواصلت: “اتصل بي أحد الأشخاص وعرض عليَّ عملاً فنياً، وقالي معلش أنا مزنوق جداً قولتله إيه؟ إزاي يعني؟ قالي مزنوق في الوقت لأننا انشغلنا وحضرنا العمل بالكامل في كام يوم، طبعا دا سبب مش لطيف وكمان الأسلوب”.

وعن الزواج في المجتمع المصري، قالت: “جميع التجارب أثبتت أن الزواج والفن لا يجتمعان إلا نادراً، والنهاية غالباً ليست لطيفة، والزواج مثل البطيخة، وأنا لا أتحدث عن حياتي الشخصية فقط، بل عن معظم التجارب حولي”.

 

 

وأكدت شيرين أنها لا تعاني من عقدة من الرجال، ولكنها لم ترتبط بسبب ابنتها، مضيفة: “أنا معنديش عقدة من الرجالة، بس محبتش أرتبط عشان مجبش حد غريب بنتي تقوله يا بابا، وكمان أنا بسافر كتير بحكم الشغل، ومقدرش أسيبها لوحدها معاه”.

وواصلت الفنانة شيرين حديثها: “أصدقائي معظمهم رجال، وبالرغم من تجربتي في الارتباط، لكنها لم تترك أثراً سلبياً في حياتي، لأنها كانت مجرد تجربة، وأنا أؤمن بالتوافق الاجتماعي بين الطرفين قبل الزواج”.

عن admin

شاهد أيضاً

جراحة عاجلة لأنغام .. وهذه التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.