روبين عيسى تتعرّض للخـ*ـداع

كشفت شركة “غولدن لاين” بعض تفاصيل شخصية الفنانة السورية روبين عيسى في مسلسل “جوقة عزيزة” المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الحالي، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.

ونشرت الصورة الأولى لعيسى عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، معلقةً بقولها إنها تجسد شخصية “درويش” ويرميها الحب في أكثر من مكان لا يشبهها.

ويجسّد بطولة العمل الدرامي الضخم، النجمان نسرين طافش وسلّوم حداد إلى جانب نخبة من أبرز الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ.

وتدور أحداث المسلسل حول شابة حسناء على هيئة “فاتنة عصرها” تحلم بالفن، وتكون محاطةً بكل أنواع الرجال في الأمن والاستخبارات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من “المرقص” مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع؟ “عزيزة” التي لا تشبه أي امرأة أخرى.

 

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.