تيسير فهمي تثـ*ـير الجدل حول عودتها للفن

بعد أعلنت الفنانة تيسير فهمي عن تحسن حالتها الصحية بعد معانتها من مضاعفات فيروس كورونا، الذي أصيبت به قبل أيام، تلقت أسئلة من جمهورها حول عودتها للفن مرة أخرى.

وطمأنت تيسير جمهورها عن حالتها الصحية في تصريحات صحافية قائلة: “أنا أحسن الحمد الله وزالت الأعراض التي كنت أعاني منها وأكملت بروتوكول علاج كورونا وأنتظر رأي الطبيب في إمكانية إجراء مسحة كورونا اليوم”.

وأضاف أنها كانت تتلقى العلاج في المنزل وكانت تعاني من آلام في الجسم وصداع وعطس ولكن حالتها الآن أفضل.

وأبدت دهشتها من إصابتها بالفيروس، قائلة: “أنا كنت ملتزمة التزام فوق الوصف ولم أخرج من المنزل إلا في حالة الضرورة ولا أعلم سبب الإصابة”.

ورداً على اسئلة الجمهور عن عودتها لفن مرة أخرى قالت ساخرة: “إدعولي بس أخف الأول وبعدين نشوف”.

وكانت تيسير فهمي قد أعلنت خلال الأيام الماضية إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت متابعيها بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها على “فيسبوك” قائلة: “ممكن تدعولي عندي كورونا وتعبانة جدا”.

يذكر أن تيسير فهمي أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أمريكا، واقتصر تواجدها في مصر على زيارات قليلة، وفي عام 2008 تسلمت وسام مدينة سياتل كأفضل ممثلة للجاليات العربية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال تيسير فهمي كان مسلسل “بفعل فاعل” قبل حوالي تسع سنوات، وتحديداً عام 2012، إخراج تيسير عبود، تأليف منى رجب، بطولة ياسر جلال، رجاء الجداوي، طارق لطفي، ميرنا وليد، وتامر هجرس.

عن admin

شاهد أيضاً

غادة عبد الرازق المصرية الوحيدة في جوائز “الموريكس دور”

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.