هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الممثلة الشابة هاجر أحمد بعيد ميلادها، بحضور زوجها أحمد الحداد، وظهرت هاجر وزوجها خلال الاحتفال أمام تورتة عيد الميلاد.

 

ونشرت هاجر صور وفيديوهات أثناء رقصها على أنغام أغنية «انزل يا جميل في الساحة» للفنان وليد توفيق، كما وجهت رسالة رومانسية لزوجها.

وكتبت هاجر في رسالتها: «حقيقي أنا محظوظة بوجودك في حياتي»، حيث وقفت إلى جوار زوجها، أمام تورتة عيد الميلاد المزينة بصورها المتعددة.

 

ومنذ نشر هاجر أحمد للقطات عيد ميلادها ورغم أنها لم تظهر بالكامل في الفيديو، إلا أن عدد كبير من متابعيها خمنوا أنها تحاول إخفاء معالم الحمل التي ظهرت على بطنها، ووجهوا لها رسائل التهنئة.

وبينما اكتفت هاجر أحمد بشكر زوجها والاحتفال بعيد ميلادها، إلا أن المعجبين صمموا على تهنئتها بالمولود المنتظر منتظرين إعلانها للخبر بشكل رسمي، فيما لم ترد هاجر على تعليقات الفنانين المهنئة أو المعجبين المتوقعة لحملها.

هاجر أحمد تحتفل برومانسية بعيد ميلادها مع زوجها وتخمينات حول حملها

وكانت احتفلت الفنانة هاجر أحمد، قبل أشهر قليلة بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد في 16 ديسمبر الماضي.

ونشرت «هاجر»، مجموعة صور رومانسية تجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنتسجرام»، وعلقت على الصور قائلة: «كل عام وأنت دائما حبيبي، لقد كان حبًا من أول نظرة، أحبك إلى الأبد، عيد ميلاد سعيد للرجل الذي يحتفظ بقلبي إلى الأبد».

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هاجر أحمد، حكاية «بدون ضمان»، من بطولة هنادي مهنا وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتتناول الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزواج.

جدير بالذكر  كانت هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو/تموز الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر “إنستغرام”، وعلّقت: “(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد”.

احتفلت النجمة المصرية هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

عن admin

شاهد أيضاً

جراحة عاجلة لأنغام .. وهذه التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.